رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سامي قمصان عن غضب محمد شريف بسبب الدكة: مفيش الكلام ده في الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق أدى مباراة جيدة أمس أمام الإنتاج الحربي بالدوري وكان أكثر جماعية.

أوضح قمصان في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت إف إم" مع الإعلامي أحمد شوبير، أن جميع اللاعبين ظهروا بشكل جيد في مباراة الإنتاج الحربي حتى البدلاء والكل يبذل قصارى جهده من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي.

وعن غضب محمد شريف مهاجم الأهلي بعد جلوسه على دكة البدلاء، قال قمصان :"الأهلي لا يوجد به مثل هذه الأمور فالكل يشارك وليس هناك أي لاعب يغضب بسبب دكة البدلاء وأكبر دليل على ذلك وليد سليمان الذي يلعب في أي وقت، ومحمد شريف لاعب ذكي وهداف".

تابع قمصان أن محمد شريف دوره مع الفريق قادم والمنافسة كبيرة مع مروان وصلاح محسن والفترة المقبلة ستكون أفضل للجميع، مشددا على الجميع يتعاهدون على إخراج أفضل ما لديهم في المباريات.

وعن قلقه بشأن عدم توفيق والتر بواليا أمام المرمى وتعرض اللاعب للهجوم الجماهيري قال: "بواليا لاعب مميز للغاية، وماحدث له هو نقله كبيرة، انتقاله من فريق صغير إلى كبير، وهو يملك قدرات مميزة ويتحرك جيدًا داخل الملعب، وصنع الهدف الأول، ونحن لدينا ثقة به وسيكون على قدرها".

 

 

عاجل