رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاقة شيكابالا ومهارة إبراهيم.. أهداف لا تنسى في مواجهات الزمالك والمصري«فيديو»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، ضيفًا على المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة السابعة بمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

واتسمت مواجهات الزمالك والفريق البورسعيدي دائمًا بالقوة والإثارة في أحداثها، إلا أن البعض من الأهداف المُسجلة بها تبقى عالقة بأذهان جماهير القلعة البيضاء.

ويرصد "موقع مستقبل وطن نيوز" أبرز ثلاثة أهداف لأبناء ميت عقبة في شباك المصري البورسعيدي.

انطلاقة شيكابالا

نفذ محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الحالي هجمة مرتدة نموذجية، سجل منها هدف فريقه الثاني في شباك أحمد الشناوي حارس فريق المصري.

على استاد بورسعيد، التقى الزمالك بمنافسه المصري في الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2009 / 2010.

تسلم شيكابالا الكرة في منتصف ملعب فريقه لينطلق في دفاعات الخصم، حتى وصل لمرمى أحمد الشناوي ليضعها بوجه القدم الخارجي في الزاوية البعيدة لمرمى بطل بورسعيد مسجلا هدف فريقه الثاني.

 

مهارة إبراهيم

قاد محمد إبراهيم فريق الزمالك لتحقيق فوز صعب على حساب المصري البورسعيدي في لقاء الجولة 11 موسم 2010 / 2011 بهدف واحد دون رد.

ونجح محمد إبراهيم من مجهود فردي في تسجيل هدف فوز فريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، في مباراة تألق خلالها أمير عبد الحميد حارس فريق المصري.

هدف هوائي

سجل مصطفى فتحي لاعب الزمالك أحد أفضل أهدافه على الإطلاق بعد جملة هوائية بين ثلاثي القلعة البيضاء.

وقبل نهاية المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية بـ8 دقائق، أرسل محمود عبد المنعم لاعب الفريق السابق عرضية من الجبهة اليسرى حولها محمد إبراهيم برأسية لباسم مرسي الذي مررها برأسية أخرى لمصطفى فتحي ليسدد الأخير “على الطاير” معلنا عن هدف المباراة الوحيد.

عاجل