رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. «القوى العاملة» تعلن 1882 فرصة عمل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعلن وزارة القوى العاملة، اليوم الإثنين، عن توفير فرص عمل جديدة لجميع المؤهلات الدراسية بمحافظة البحيرة، تصل إلى 1882 فرصة. 

كان محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أعلن أمس عن تعيين 755 عاملا من مختلف المؤهلات، منهم شابا من ذوي القدرات، من خلال شهادة القيد المرتدة «كعب العمل» بشركات القطاع الخاص والاستثماري، من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية وبلغوا 2171 شابا.

وتلقى وزير القوى العاملة، تقريرًا بذلك من محمد طلعت مدير المديرية، أوضح فيه أنَّه خلال ديسمبر الماضي قامت المديرية بالتفتيش على 645 منشأة من خلال مكاتب تفتيش العمل بنظام الدوري النهاري والحملات، وأسفر عن تحرير 22 محضراً للمنشآت المخالفة، كما تمّ التفتيش على 238 منشأة من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية التابعة للمديرية، وأسفر عن تحرير 62 محضراً لمنشآت مخالفة للقانون.

وتعلن الوزارة عن تفاصيل الوظائف وفرص العمل، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، للتسهيل على الراغبين والباحثين عن فرص عمل الحصول والالتحاق بهذه الوظائف، مؤكّدة أنَّ الوظائف وفرص العمل متاحة لجميع الخريجين واصحاب المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة، بمرتبات تبدأ من 1500 جنيه وتصل إلى 7500 جنيه بحسب نوع المؤهل وسنوات الخبرة في المهنة.

عاجل