رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إمام عاشور.. الفارس الأبيض الذي توهج وسد فراغ غياب البلدوزر وساسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

ظهر إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي لم يكن يتصور الكثير من جماهير الأبيض أنه سيكون البديل الأنسب للدولي التونسي فرجاني ساسي، بعدما غاب عن مباراة طلائع الجيش، السبت الماضي، بسبب أزمة تجديد عقده، بهذا الشكل، كما لم يتوقع مشجعي الأبيض أن الفريق سيتفادى بهذه السهولة، تأثير غياب رأس الحربة والهداف مصطفى محمد، والمتمسك بالاحتراف الأوروبي.

وقدم الزمالك في غياب مصطفى محمد، الذي يضغط للحصول على موافقة الإدارة، بشأن احترافه، وفرجاني ساسي، الذي يماطل في مفاوضات التجديد سعياً للحصول على قيمة مالية يراها مناسبة وكذلك مستحقاته السابقة.

وقدم عاشور، أداء هجوميا ودفاعيا مميزا أمام طلائع الجيش، ليجد فيه باتشيكو وجمهور الزمالك ضالته في غياب ثنائي الأبيض بعدما قدم شاب الزمالك ما كان يقدمه ساسي، من تمريرات بينية متقنة، بل زاد على ذلك بالتسديد البعيد، الذي امتاز بالقوة والدقة تسديداته.

وأدى إمام عاشور بقوة، في غياب لاعب الوسط والمايسترو فرجاني ساسي، بجانب مصطفى محمد رأس حربة الفارس الأبيض، وتمكن إمام عاشور من تسجيل هدفين أمام طلائع الجيش في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي، على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل أوباما، الهدف الأول للزمالك في الشوط الأول في الدقيقة 17، بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من زميله حازم إمام، ليسددها برأسه قوية في شباك الحارس محمد بسام، وسجل عاشور الهدف الثاني لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 49، بعدما سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت مرمى الحارس محمد بسام.

وعزز إمام عاشور النتيجة بالهدف الثالث للفريق الأبيض في الدقيقة 71، بعدما تلقى تمريرة رائعة بكعب القدم من زميله أحمد سيد زيزو، وصلته داخل منطقة الجزاء، وسددها بطريقة رائعة في شباك الطلائع.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري خلف الأهلي المتصدر بنفس الرصيد، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة في المركز الأخير بالجدول