رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم 10 يناير.. قرارات مهمة للقوس وفترة ضاغطة للميزان

نشر
مستقبل وطن نيوز

قدم محمود أبو السعود خبير الأبراج، حظك اليوم 10 يناير 2021، للأشخاص الذين يفضلون متابعة الأبراج الفلكية.

 

برج الحمل 

فترة متقلبة لا تعد براحة البال الكاملة، وقلق عائلى أو شخصى تميل للتوتر والتسرع فى توجيه الملاحظات، احذر من المتاعب الشخصية.

 

برج الثور 

تحضر لإمتحان وتقوم بزياراتك كالمعتاد فعبرعن اهتمامتك بوضوح، قد تسمح لك التأثيرات الفلكية بطرح أفكار جريئة والدفاع عن قضيتك.

 

برج الجوزاء 

رتب أوراقك ومعاملاتك ولا تترك شيئاً للصدفة، وتأثير القمر هيسرع من وتيرة العمل و كذلك سرعة البديهة ولن يهدأ لك بالك حتى تحقق ما تصبو اليه.

 

برج السرطان 

ترتفع المعنويات ويتعزز الشعور بالقوة والحماس ويسهل عليك متابعة مشروع او الانطلاق بفكرة.. كن جريئا تتحسن أمورك.

 

برج الأسد 

 لا تأخذ قرارا حاسما أونهائيا حالياً فهذه الفترة من أصعب أيام الشهر وأقلها حظاً و تحمل خيبة و فشل فلا تجازف.

 

برج العذراء 

 سارع إلى تعزيز الروابط الاجتماعية، وافرح مع الأهل والأصدقاء، تزدهر العلاقات العاطفية، وتحقق انجازا مهما حان الوقت لتعقد علاقة بناءة أو صداقة.

 

برج الميزان 

لا تلجا للتحدي وإثارة الخلافات، بل تجنب التنازع ولذلك اضبط أعصابك تعيش فترة ضاغطة وقد يكون ذلك بسبب مسئولية عائلية أو مهنية.

 

برج العقرب 

لا تستسلم بل كرر المحاولات وثابر حتى تصل إلى هدفك، إنها أفضل أيام الشهر وسترتفع حظوظك، وربما برحله أو تشارك في احتفال أو تناقش موضوعا.

 

برج القوس 

تظهر قرارات على مستوى ادارى أو صحى أو قانونى تكيف مع الأوضاع لا ينفك الجدال واختلاق المشاكل، اسعى للحصول على المزيد من التضامن والتفهم وتجنب فرض الرأى والتسلط هناك مباحثات ومشاورات حول ملفات ومعاملات قانونية تكيف مع الأجواء.

 

 برج الجدي 

 صحح الأخطاء وعزز الروابط ولا تسمح لها بالتراجع تنشغل فى بحث موضوع ارث او مسألة معاملات وملفات استشر الخبراء وابحث عن التفاهم والقواسم المشتركة.

 

برج الدلو 

لاتترك مجالا للخطأ ولاتماطل كى لاتصاب بالهلع قبل نهاية اليوم باكر إلى عملك المسؤليات طارئه فى هذه الفتره ابدء بالأولويات.

 

برج الحوت 

كن حريصا ولا تعتمد على حظك فقط

 

عاجل