رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم.. الوزراء يستعرض تطورات تعويضات متضرري النوبة.. وإعلان جداول حصص الأسبوع الـ 13 على قناة مدرستنا التعليمية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم السبت عددًا من الأحداث، والتي من بينها يعقد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء اليوم، مؤتمرًا صحفيًا بحضور المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، ومحافظ أسوان لاستعراض آخر تطورات صرف التعويضات لمتضرري النوبة.

ويرصد "مستقبل وطن نيوز " أبرز الأحداث.

الوزراء يستعرض تطورات تعويضات متضرري النوبة 

يعقد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء اليوم، مؤتمرًا صحفيًا بحضور المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، ومحافظ أسوان لاستعراض آخر تطورات صرف التعويضات لمتضرري النوبة.

كان المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، استعرض تقريرًا أمام مجلس الوزراء خلال اجتماعه الماضي حول أعمال اللجنة الوطنية لصرف التعويضات لمتضرري النوبة، حيث أشار إلى أنه تم حصر المستحقين للتعويض، وبلغ عددهم 11500، تقدم منهم في المرحلة الأولى 6171، واستوفى 2531 منهم مستنداتهم، وأشار إلى أن عمل اللجنة، يقوم على ثلاثة محاور:

مصر للطيران تسير 70 رحلة دولية لنقل 9056 راكبًا

تسير شركة مصر للطيران الناقل الوطنى المصرى، اليوم السبت، رحلاتها إلى 70 وجهة دولية تنقل على متنهم ما يقرب من 9056 راكبًا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.. تفاصيل

 

إعلان جداول حصص الأسبوع الـ 13 على قناة مدرستنا التعليمية.. اليوم

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها ستعلن اليوم السبت الموافق 9 يناير 2021 ، جداول الأسبوع الثالث عشر لعرض الحصص التعليمية للمواد الأساسية (المواد داخل المجموع) من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي على قناة مدرستنا التعليمية.

ويمكن لمن يهمه الأمر متابعة قناة مدرستنا على تردد: ١٢٣٠٣  أفقي  /  معدل الترميز: ٢٧٥٠٠   /   معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦


جدير بالذكر، أن  السبت الماضي، كان أول يوم في تطبيق قرار إغلاق مدارس جمهورية مصر العربية، تنفيذًا للقرارات الصادرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وجه باستكمال الدراسة لمدة أسبوعين من المنزل اعتبارًا من 2 يناير وحتى إجازة نصف العام.

اليوم.. استمرار القافلة الطبية المجانية لأهالي جنوب سيناء

تستمر قافلة وزارة الصحة والسكان الطبية اليوم، في جنوب سيناء ضمن مبادرة رئيس الجمهورية، حياة كريمة لإطلاق قوافل طبية مجانية بمحافظات الجمهورية.

انطلقت القافلة أمس على مدار يومي 8 و 9 يناير للكشف والعلاج مجانًا في التخصصات الطبية ( نساء وولادة - خدمات تنظيم الأسرة - الباطنة - الأطفال - الأنف والأذن - العظام - الجراحة - الرمد - الأسنان - القلب - الجلدية - خدمات الأشعة والتحاليل) بمحافظة جنوب سيناء.

 

 

عاجل