رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تعيينهم في البرلمان.. تعرف على السيرة الذاتية لـ«آية مدني» و«عماد خليل» و«هدى عبد الستار»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، قرارًا جمهوريًا رقم 4 لسنة 2020 بتعيين 28 عضوًا بمجلس النواب، وتضمنت الأسماء 3 من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وهم النائبة هدى عبد الستار، النائبة آية مدني، والنائب عماد خليل.

ويستعرض «مستقبل وطن نيوز» السيرة الذاتية والمؤهلات العلمية والخبرات العملية لـ 3 من أعضاء تنسيقية الأحزاب في الآتي:

تعد آية مدني بطلة سابقة للعالم في الخماسي الحديث وعضو اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية، حاصلة على بكالوريوس نقل دولي ولوجيستيات من الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وماجستير لوجيستيات التجارة الخارجية عام 2013، كما أنها حاصلة على لقب أول لاعبة خماسي حديث مصرية تصل إلى الأولمبياد في تاريخ الألعاب الأوليمبية.

كما تم تعيين الصحفي عماد خليل، الحاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة، ودورة أكاديمية ناصر العسكرية، كما عمل بجريدة وطني، وكاتبًا صحافيًا بجريدة المصري اليوم، ورئيسًا لتحرير عدة برامج بقنوات التحرير والمحور وcbc أكسترا، وdmc، وغيرها من القنوات.

وصولًا إلى هدى عبد الستار، الحاصلة على بكالوريوس رياض الأطفال من جامعة الإسكندرية، خريجة الدفعة الأولى بالوطن العربي لبرنامج إعداد أخصائي التدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة، وأكاديمية ناصر العسكرية العليا.

عاجل