رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اهالي الميمون ببني سويف يشيعون جثمان شهيد القوات المسلحة عمر مرزوق كرش

نشر
مستقبل وطن نيوز

شيع أهالي قرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف، منذ قليل، جثمان شهيد قوات مسلحة المجند عمر مرزوق كرش، عقب أداء صلاة الجنازة من مسجد الجمعية الزراعية، بحضور الآلاف من أهالي القرية، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

حضر الجنازة محمد بكري رئيس مدينة الواسطى، والدكتور محمد جنيدي عضو مجلس النواب عن الدائرة، والنائب أحمد محسن مبارك عضو مجلس الشيوخ وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

وجاء الجثمان ملفوفا بعلم مصر وسط ترديد هتافات "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله".

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى قرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال بنى سويف، تأثرا باستشهاد أحد شباب القرية، المجند عمر أحمد مرزوق كرش، ٢٢ سنة، في سيناء.

وأكد أحمد السلمي صديق الشهيد، على فقدانه أحد الأنقياء الذي يشهد له الجميع بحُسن خُلقه واحترامه، متابعا " الشهيد صديق العمر لي، تخرجنا من كلية التجارة سويا دفعة 2020 والتحق عمر بخدمته العسكرية مؤخرا بسلاح المشاة عمليات خاصة ومكافحة الإرهاب وتلقى التدريب فى الإسماعيلية ثم أنتقل إلى سيناء .

وأضاف : عمر كان الثاني في ترتيب اشقائه، فشقيقه الأكبر محمد والذى يعمل بدولة الإمارات، و شقيقتان أصغر منه ووالده  بالمعاش.

وقال :" آخر حديث بيننا كانت عبارة عن رسالة توصية وفخر واعتزاز بالقوات المسلحة المصرية وبسلاح المشاه".

وتابع " خبر استشهاد عمر نزل علينا كالصاعقة، لانه كان طيب القلب وشهم وكريم وجدع وصاحب صحبة وعمر ما كان بيزعل حد، ومبتسم دائمآ ومحبوب من الجميع فى البلد الكبير والصغير لأنه كان مؤدب ومحترم".













 

عاجل