رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إخلاء سبيل ابنتها في قضية «الفيرمونت».. نهى العمروسي: الحمدلله العدل الحق

نشر
مستقبل وطن نيوز

شاركت الفنانة نهى العمروسي،  جمهورها سعادتها الكبيرة بقرار النيابة العامة المصرية، بإخلاء سبيل ابنتها نازلي مصطفى كريم، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "قضية الفيرمونت".

ونشرت العمروسي عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتبت فيه: "الحمد لله العدل الحق.. والشكر من بعده للنيابة العامة المصرية والتي كنت أنا وبنتي على ثقة تامة من عدلها ورحمتها وهم من قال فيهم الله المنصف (وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُون) شكرًا للنائب العام النزيه المستشار حمادة الصاوى".

نهي العمروسي1

ومن جانبها كانت نشرت نهى العمروسي تفاصيل جديدة ومثيرة للجدل حول تورط ابنتها في قضية فندق الفيرمونت، حيث كتبت عبر صفحتها بموقع "الفيسبوك": "استغاثة إلى النائب العام، بسم الله العدل الحق.. سيادة النائب العام المبجل: اعذرني سيدي على ما سأبوح به في خطابي هذا و لا تعتبره تدخلًا مني في تحقيقاتكم السارية فأنا أَجِل وأحترم سيادتكم، كما أحترم هيئة نيابتكم الموقرة، وأنا على ثقة تامة من أنكم تبذلون كل الجهد لتحقيق العدالة، لكني معذورة كل العذر في الخوض في بعض تفاصيل القضية: 25 لسنة 2020 ( قضية الفيرمونت ) لأني أم محسورة القلب".

عاجل