رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«لؤلؤ».. مسلسل صنع نجاحه السيناريو والإخراج وغابت فيه نرمين الفقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

هذه ليست «نرمين الفقي التي نعرفها، ليست الممثلة التي عودتنا على التألق وخطف الكاميرا، أين ذهبت ابتسامتها التي تضي وجهها الحلو؟.. وأين اختفت انفعالاتها التي تحرك القلوب؟!.. هكذا يتساءل جمهور الفنانة الجميلة بعد ظهورها الباهت في مسلسل "لؤلؤ" الذي يذاع على قناة dmc.

أشبه بروبوت مزود بأوامر، تجسد نرمين دور "كاميليا"، بدون روح، وكأنها ليست الفنانة التي تستطيع أن تؤدي بحيوية واقتدار، وتجعل الجميع يصفق لها.

كان من الممكن أن تستغل نرمين الفرصة من خلال دور المغنية الشريرة الذي أسنده لها المخرج محمد عبد السلام، لتظهر موهبتها كاملة، وتدهش جمهورها بأداء قوي، كما فعلت من قبل وهي تؤدي الأدوار الرومانسية، لكنها لم تفعل، دون سبب مقنع!

من جهة أخرى أثبت محمد مهران، أنه سيناريست بارع، فرغم قصة العمل الضعيفة والمكررة، إلا أن السيناريو والحوار الذي قام بكتابته بلغة سهلة وعصرية أظهر إبداعه لينجح في الاختبار دون "أفورة".

أما محمد عبد السلام فقد استطاع أن يتعامل مع مي عمر على اعتبار أنها ممثلة وليست نجمة، ما جعله يتحكم في انفعالاتها، ويطور من طريقتها، ويضع قدميها على الطريق الصحيج.

يمتلك العمل الكثير من عوامل الجذب؛ خاصة من حيث اختيار الملابس التي صنعت حالة خاصة داخل العمل الذي بات يحقق نسب مشاهدات عالية، ويتصدر التريند.

عاجل