رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رغم مرور 14 عاما على رحيلها.. صدمة وفاة «ماما مايسة» لا تزال مستمرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

رغم مرور 14 عاما على رحيل سعاد نصر، إلا أن الصدمة من وفاتها لا تزال تسيطر على جمهورها الذي تعود على رؤيتها من خلال مسلسل "يوميات ونيس"، ليضطر الفنان محمد صبحي، أن يعلن أيضا خبر وفاة الشخصية التي تؤديها في المسلسل!

في شبرا ولدت سعاد، في الثاني من مارس عام 1953، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه للعمل في الصحافة جعلها القدر تلتحق بـ«المعهد العالي للفنون المسرحية» الذي تخرجت فيه عام 1975، ليكتشفها كرم مطاوع، ويفتح عينها على تقديم الأدوار الكوميدية وعدم الاكتفاء بأدوار التراجيديا.

مولدها كفنانة موهوبة ظهر من خلال مشهد تراجيدي في قصة ياسين وبهية خلال مشروع تخرجها، أعلن مولدها كفنانة تستطيع الأداء بشكلا محترف، إلا أن بداية انطلاقها في عالم السينما كانت من خلال  فيلم "الغيرة القاتلة".

كونت مع صبحي واحدة من أنجح الثنائيات الفنية وشاركته في اثنين من أهم المسلسلات التلفزيونية الكوميدية، وهما "رحلة المليون" و"يوميات ونيس" إضافة إلى مسرحية  "الهحمجي"، ونجحت في تقديم عدد من الأعمال المميزة على شاشة التلفزيون منها "الليل وآخره" و"مشوار امرأة" و"أحلام عادية".

أما من حيث حياتها الشخصية، تزوجت سعاد مرتين الأولى من الفنان أحمد عبدالوارث، وأنجبت منه بنت وولد هما طارق وفيروز، وانتهت بالانفصال، والثانية كانت من مهندس البترول محمد عبدالمنعم الذي أكملت معه مشوار حياتها.

عاجل