رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتكلفة 500 ألف جنيه.. محافظ دمياط تتفتح عيادات جراحات الأسنان التخصصية

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتحت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، بحضور الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة، والدكتور وليد أبو الخير، مدير مستشفى دمياط التخصصي عيادات جراحات الأسنان التخصصية بمستشفى دمياط التخصصى بتكلفة إجمالية 500 ألف جنيه.

وتفقدت المحافظ العيادات التي تضم 4 وحدات للأسنان حيث جاءت كإضافة جديدة لهذا التخصص ليصبح إجمالي عدد وحدات الأسنان بالمستشفى 9 وحدات ليحقق هذا الدعم الجديد طفرة في ذلك المجال بما ينعكس على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمترددين على المستشفى.

واستمعت محافظ دمياط إلى شرح مفصل عن الوحدة التي تضم أحدث الأجهزة المتخصصة في طب وجراحة الأسنان للأطفال والكبار وذلك بالمشاركة بين وزارة الصحة والمجتمع المدني بقيمة 250 ألف جنيه تكلفة 3 وحدات أسنان تكفلت بها الوزارة و250 ألف جنيه آخرين قيمة وحدة أسنان وأعمال التجهيزات والصيانة ورفع الكفاءة بالمشاركة المجتمعية.

كما تابعت الإجراءات الإحترازية والوقائية المُتخذة لحماية المواطنين خلال تلك الفترة من عدوى كورونا.

وأشادت المحافظ بالمستويين الإنشائي والتجهيزي للعيادات، مقدمة الشكر والتقدير لنواب مجلس الشيوخ والمجتمع المدني المشاركين في تنفيذ هذا المشروع مشيدة أيضاً بما يتم تحقيقه من تعاون مثمر لتقديم أوجه الدعم و المساندة للمنظومة الطبية بالمحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.