رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دماء على السلم.. 6 طعنات أنهت حياة «راوية» بسبب شهامتها

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم تتردد "راوية" في الدفاع عن جارتها المسنة ضد بطش جارها الذي استغل خلو العمارة من السكان وحاول التعدي بالضرب على جارته، لكن تصادف ذلك مع صعود الضحية درجات السلم في طريقها إلى شقتها، فتصدت له ومنعته من ارتكاب الواقعة.

غلى الدم في عروق المتهم "شعبان" وأسرع إلى شقته، واستل من داخلها سكينًا ومزق جسد السيدة الأربعينية بـ6 طعنات متفرقة في الظهر والبطن، فسقطت غارقة في دمائها على ولم يمهلها الجاني الصعود إلى شقتها للاحتماء بجدرانها، وفر بعد جريمته هاربا.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا بمقتل ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المجني عليها ربة منزل تعرضت لـ 6 طعنات في منطقة البطن والظهر والرقبة على يد جارها بسبب دفاعها عن ربة منزل أخرى من جيرانها، حاول المتهم ضربها.

وقالت شقيقة المجني عليها، إن شقيقتها دفعت حياتها دفاعا عن جارتها من الضرب ورحلت وتركت 5 أبناء منهم 3 أطفال في المرحلة الابتدائية، والحضانة.

وأضافت شقيقة المجني عليها أمام جهات التحقيق، أن شقيقتها في يوم الحادث فوجئت بجارها المتهم، المقيم بشقة بالطابق الأرضي بالعقار، يعتدي على سيدة تقيم بمفردها بشقة مجاورة، وعندما تصدت له ومنعته من ضرب الجارة، سدد لها عدة طعنات، وفر هاربا.

عاجل