رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» يفتتح معرضا لبيع المواد الغذائية والملابس بأسعار مخفضة بالبحر الأحمر

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن في البحر الأحمر معرضًا شاملا لبيع المواد الغذائية والملابس والخضروات واللحوم بأسعار مخفضة بمدينة الغردقة.

وشهد المعرض إقبالا كبيرا من أهالي الغردقة الذين رحبوا بمبادرة الحزب التي تساهم في تخفيف أثار الإصلاح الاقتصادي خاصة على أصحاب الدخل المحدود وتفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «حياة كريمة لشعب عظيم».

 المعرض سيستمر لمدة اسبوعين ويضم أنواعا مختلفة من المنتجات والسلع الغذائية والاستهلاكية والخضروات والفاكهة والملابس واللحوم وجميع العارضين ملتزمين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لانتشار فيروس كورونا.

 المعرض يأتي لمكافحة الغلاء وتلبية احتياجات المواطن المصري من كافة السلع، علما أن هناك المزيد من المعارض سيتم افتتاحها في كل مكان بالمحافظة في إطار دور الحزب المجتمعي لتقديم كافة السلع بتخفيضات كبيرة وذلك لتلبية احتياجات المواطنين، وذلك في إطار سعي الحزب فى رفع المعاناة عن أهالي المحافظة في إطار المشاركة المجتمعية لمؤسسات المجتمع المدني والأحزاب وتنفيذًا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

الأهالي أشادوا بجودة المنتجات المعروضة وأسعارها البسيطة مطالبين باستمرارية المعارض على مدار العام لضبط الأسعار وتوفير المنتجات والسلع الغذائية.

عاجل