رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد وصلة الردح والتصالح.. خلافات عمر كمال وحمو بيكا «مصلحة أم استهزاء بالعقول»؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

خلافات مغنيي المهرجانات، وسيلة جديدة يتصدرون من خلالها، محركات البحث وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، فيخرجون ويهاجمون بعضهم البعض أمام الجميع، وفي الغرف المغلقة يستعدون لطرح أغاني جديدة، وأعمال يسوقون إليها من خلال خلافاتهم، ليأتي السؤال الذي يتساءله الجميع دون معرفة إجابته: "هل خلافات مغنيي المهرجانات تمثيلية لركب التريند؟ وهل الصلح السريع بينهم والتعاون المفاجئ على سبيل المصلحة فقط أم السخرية من عقول متابعيهم؟

خرج مغني المهرجانات عمر كمال، منذ ساعات قليلة، ونشر فيديو يجمعه مع مغني المهرجانات الآخر حمو بيكا، على الرغم من خلافهما الشديد؛ والذي كشفا عنه من خلال فيديوهات لهما على صفحاتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، منذ أسبوعين فقط، وهو ما نتج عنه تصدرهما للتريند وقتها، وكان وصل الأمر إلى "الشرشحة" وفضح بعضهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

وظهر في الفيديو عمر كمال، رفقة مجموعة من الأصدقاء، مع حمو بيكا، من جلسة صلح بينهما، ويمازحان بعضهما البعض، ويسخر "كمال" من طريقة "بيكا" ويتبادلان المشاكسات حيث قال له "خليك كلاس شوية وظبط طريقتك في الكلام"، ليرد حمو: "أنت تعرف إيه عن الكلاس"، وعلق عليه عمر في النهاية كاتبًا: "بعد قاعدة الصلح مع بيكا".

فمنذ ظهور عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، وفريقه على الساحة الغنائية، وأصبح الأمر السائد هو لهثهم خلف التريند وأرقام المشاهدات بأي طريقة كانت، والمهم لديهم أن يظلوا حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي سواء بأعمال جديدة على خلفية أزمات مثل "نقابة المهن الموسيقية"، أو خلافات شخصية مثل التي حدثت في بداية خروج عمر وحسن، وهو الأمر الذي تكرر في السباق الرمضاني الماضي ببرنامج "شيخ الحارة"، غيرها من المواقف التي تدلل على أن هؤلاء المغنيين أصبحوا يعرفون "من أين تأكل الكتف؟" باستهزائهم بعقول متابعيهم ورواد السوشيال ميديا، واستغلاهم هذا الأمر لصالحهم دائمًا.

عاجل