رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

احتفالا برأس السنة.. صابر الرباعي ضيف «معكم منى الشاذلي» الخميس المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل الفنان صابر الرباعي، الخميس المقبل، ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامجها "معكم منى الشاذلي"، في إطار الاحتفالات برأس السنة.

ويقدم "الرباعي"، خلال الحلقة المسجلة، باقة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج، كما يرسل الرباعي والشاذلي تحيتهما لكل الجمهور العربي في جميع العواصم والمدن العربية احتفالا بالسنة الجديدة، وتمنياتهما بدوام الصحة والسعادة لجمهور الوطن العربي كافة، بعد مرور واحدة من أصعب السنوات في العقود الأخيرة بسبب جائحة كورونا. 

واتسم اللقاء بالبهجة والمرح وأجواء الفكاهة المرتبطين بالفن والغناء والطرب والشجن أيضا، كما تحدث الرباعي لأول مرة عن ألبومه الجديد وقصائد الفصحى المغناة، وسر ارتباطه وعشقه للقاهرة والمصريين، وامتنانه للموسيقى المصرية وروادها الذين شرف بالتعامل معهم في بداية مشواره مثل سيد مكاوي ومحمد الموجي وكمال الطويل بعد لقاءه بهم في لجنة الإذاعة المصرية. كما بعث "صابر" برسالة حب وتقدير للفنانة الراحلة وردة وأدى مجموعة من أشهر أغانيها.

وينضم للقاء الفنان أحمد جمال الذي حضر لمشاركة "الرباعي" جزءا من البرنامج باعتباره أحد أقرب النجوم له، وأديا معا عددا من الأغاني العاطفية والشعبية، وشاركا في مسابقات التحدي التي اتسم بها البرنامج، متضمنة الفكاهة والمرح إلى جانب الطرب والغناء.

يذاع برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة cbc، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.







عاجل