رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لمواجهة كورونا.. حملات تعقيم وتطهير مكثفة للمصالح الحكومية بالمنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة أبو قرقاص بالمنيا، حملة تعقيم وتطهير الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص ضمن اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأكد الدكتور محمد حلمى، رئيس المركز على تنفيذ خطة لتطهير وتعقيم مشددة بمركز أبو قرقاص وكذلك المنشآت والمصالح الحكومية والخدمية والدينية والمدارس بالقرية وجميع الشوارع الرئيسية والجانبية والقرى.

شارك بحملة التطهير إدارة الطب البيطري بمركز أبو قرقاص وشركة مياه الشرب بمركز أبو قرقاص.  

كان رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص قد أكد على ضرورة تفعيل وتكثيف حملات التوعية بالفيروس في جميع القطاعات وطرق الوقاية منه وطرق انتشاره ومقاومته والعمل على توعية المواطنين مع الاهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدي باستمرار مع التوجيه بتوزيع وتعليق منشورات التوعية بالفيروس في كافة المصالح الحكومية لتعريف العاملين بطرق الوقاية منه والإجراءات الاحترازية التي يجب إتباعها تجنبا للإصابة.

وأشار رئيس المركز إلى استمرار عمل غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 



 

 

عاجل