رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل صحة الشرقية يتفقد أعمال التطوير بمستشفى الأمراض الصدرية بالزقازيق

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالمرور على مستشفى الأمراض الصدرية بالزقازيق لمتابعة انتظام سير العمل، وأعمال التطوير الجارية، والتي تأتي ضمن خطة وزارة الصحة لتطوير مستشفيات الصدر والحميات على مستوي الجمهورية.

وأوضح مسعود بأن هناك خطة عمل تشمل تطوير الكهرباء، والصرف الصحي، والواجهات، وعزل الأسطح، وأعمال التطوير الأخرى بالأقسام الداخلية، بما يساهم في رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

كما تفقد وكيل الوزارة أعمال التطوير الجارية بمختلف الأقسام الطبية بالمستشفى، وتم التأكد من التوسعة في عدد الأسرة بها، بما يتناسب مع معايير الجودة، وسياسات مكافحة العدوي، لخدمة المرضي بالمستشفى، ووجه مدير المستشفى بمتابعة شبكة الغازات ومخارج الأكسجين، والتأكد من صيانتها وعملها بشكل جيد، وعدم وجود أي إهدار في كميات الأكسجين، وتقديم الخدمة الطبية للمرضي للمصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، بالمستوى المطلوب ووفقاً لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة.

وأكد هشام مسعود على سرعة الانتهاء من الأعمال لتشغيل جناح طبي كامل، مؤكدًا على مقاول المشروع بأهمية إضافة اللمسة الجمالية في أعمال التشطيبات النهائية داخل وخارج الأقسام الطبية بالمستشفى، بما يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والراحة النفسية للمرضي أثناء تلقي الخدمة بالمحافظة.








عاجل