رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مايسة عطوة: التمثيل النسائي لنائبات برلمان 2021 هو الأعلى في تاريخ الحياة النيابية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، عن سعادتها بوجودها في مجلس النواب 2021- 2026، بقولها إنه شرف كبير لها، وأنه يتوج عملها طوال السنوات الماضية، مؤكدة على دعم القيادة السياسية للمرأة، لافتة إلى أن التمثيل النسائي لنائبات البرلمان، هو الأعلى في تاريخ الحياة النيابية.

وأكدت مايسة عطوة في تصريحاتها على هامش استخراجه كارنيه عضوية مجلس النواب، أن حزب "مستقبل وطن" الذي تنتمي إليه، يمتلك أجندة تشريعية كبيرة، ستساهم جميعها في تحقيق المصالح العليا للوطن، مضيفة: "الأجندة التشريعية التي يمتلكها الحزب بمثابة تروس قوية تهم المواطن والدولة المصرية، حيث ترتكز على تطوير التعليم والصحة والإسكان والاستفادة من التجارب العالمية المختلفة، فضلا عن التشريعات المتعلقة بالإصلاح الاقتصادي.

وأضافت عضو مجلس النواب أن أهم التشريعات التي توليها اهتمام تعديل قانون المعاشات والتأمينات فضلا عن حسم مشروع قانون العمل.

وعن الأنباء التي ترددت أن هناك اتجاه لتشكيل تكتل للمرأة تحت القبة، علقت البرلمانية بقولها: "بالفعل هذا التكتل بمثابة حلم، وأتمنى أن يكون هناك تكتل لها خلال المجلس الحالي، لا سيما وأنه سيخلق كتلة دائمة لقضايا المرأة"، مضيفة: "عمرنا ما هنشتغل للمرأة فقط إنما نخدم كل القضايا"، مشيرة إلى أنها ستسكمل مسيرتها داخل لجنة القوى العاملة، ومستعدة لخدمة وطنها في كافة المواقع.







 

 

عاجل