رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صحة الدقهلية» تعلن خطة القوافل العلاجية لشهر يناير المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، خطة القوافل العلاجية لشهر يناير 2021 حرصا على خدمة المواطنين وتوفير الرعاية الصحية العلاجية لكافة المناطق. 

وأوضح في بيان اليوم، أن مديرية الصحة بالدقهلية، وضعت خطة القوافل، بمعدل 6 قوافل طبية علاجية، خلال الشهر، على مستوى المحافظة، وستشمل بعضا من مراكز المحافظة مثل بلقاس، المنصورة، أجا، شربين، ميت غمر وغيرها من المناطق النائية، التي تحتاج إلى الخدمات العلاجية من التخصصات المختلفة وتوفير العلاج اللازم لها، وتوفير الفحوصات الطبية لجميع المرضى.

جاء ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الصحه لوصول وتقديم الخدمات العلاجية المجانية لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا ولجميع المواطنين في أماكنهم وتحت رعاية الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، وبتوجيهات الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية.

الجدير بالذكر أن خطة الشهر المقبل (يناير 2021 م) تشمل تنفيذ القوافل في قرية ميت دمسيس  مركز أجا  يومي 1-2 يناير، وقرية ميت أبوخالد   مركز ميت غمر يومي 4-5 يناير، وقرية قراش مركز بلقاس يومي 11-12 يناير، وقرية كوم بني مراس مركز المنصورة يومي 18-19 يناير، وقرية جاليا الثانيه مركز بلقاس يومي 25-26  يناير، وقرية منشأه النصر  مركز شربين يومي 29-30 يناير.

وأكد "مكي" أهمية الاستمرار في الخطط الدورية لتنفيذ القوافل العلاجية المجانية وتوسيع قاعدة انتشارها بهدف الوصول إلى جميع قرى ومراكز ومدن المحافظة، متمنيا للجميع الصحة والسلامة.

عاجل