رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزها القاهرة والجيزة.. محافظات أعلنت جداول امتحانات نصف العام.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت عدة محافظات، جداول الامتحانات الخاصة بسنوات النقل، والشهادة، لكافة المراحل الدراسية، للتعليم العام وكذلك الأزهري، وذلك بالتزامن مع اقتراب امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.

ويرصد "مستقبل وطن نيوز" أبرز المحافظات التي أعلنت جداول الامتحانات.

  • محافظة القاهرة

أعلنت محافظة القاهرة، الجدول المقترح لامتحانات نصف العام الدراسي، للشهادة الإعدادية، والذي من المتوقع أن يبدأ يوم السبت الموافق ٣٠ من شهر يناير لعام ٢٠٢١، وينتهي يوم الخميس الموافق ٤ من شهر فبراير لنفس العام.

 

  • محافظة الجيزة

نشرت محافظة الجيزة جدول امتحانات الترم الأول 2021 ، موضحة مواعيد امتحانات نصف السنة 2021 للصفوف الابتدائية والإعدادية والثانوية بالجيزة خلال شهري يناير فبراير 2021 ، حيث تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول بداية من 18 يناير2021 وتستمر حتي يوم 4 فبراير 2021.

وسيتم مراعاة يوم رأس السنة 2021 والأعياد الدينية للأخوة المسيحيين حيث سيتم وقف الامتحانات أيام 1 يناير و 6 و7و 8 يناير بمناسبة عيد الميلاد المجيد، كذلك عيد الغطاس يوم 19 يناير ، وأجازة عيد الشرطة وثورة 25 يناير.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن موعد بداية امتحانات الصف الثاني والثالث الابتدائي في الجيزة بداية من يوم 18 يناير وتستمر لمدة يومين وحتي 20 يناير 2021 .

بينما تبدأ مواعيد امتحانات الصف الرابع والصف الخامس الابتدائي يوم 18 يناير وتستمر حتي 20 يناير، فيما تبدأ امتحانات الشهادة الابتدائية أو الصف السادس الابتدائي بداية من 24 وحتي 28 فبراير 2021.

 

  • محافظة الإسكندرية

أعلنت محافظة الإسكندرية، جدول امتحانات نصف العام الدراسي، لسنوات النقل بالتعليم العام، والفني، والمهني، والمكفوفين، والتي ستنطلق يوم السبت الموافق 16 من شهر يناير لعام 2021، وتنتهي يوم الخميس الموافق 4 من شهر فبراير لعام 2021.

 

  • محافظة البحيرة

أعلنت محافظة البحيرة، جدول امتحانات نصف العام الدراسي، لسنوات النقل بالتعليم العام، والفني، والمهني، والمكفوفين، وضعاف السمع، والتي ستنطلق يوم السبت الموافق 16 من شهر يناير لعام 2021، وتنتهي يوم الخميس الموافق 4 من شهر فبراير لعام 2021.

 

  • محافظة بني سويف

كشفت محافظة بني سويف، عن بدء مواعيد امتحانات نصف العام الدراسي، للمرحلة الإبتدائية، والإعدادية العامة، والإعدادية الفنية والمهنية، بالإضافة جدول امتحان المواد العملية للتربية الرياضية.

وتبدأ الامتحانات بالمحافظة يوم السبت الموافق 2 من شهر يناير لعام 2021، وتنتهي يوم الأربعاء الموافق 27 من شهر يناير لعام 2021.

  • محافظة الدقهلية

أعلنت محافظة الدقهلية، جدول الامتحانات المقرر للمرحلة الابتدائية والإعدادية، بعد أن اعتمد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، جداول امتحانات النقل بكافة المراحل التعليمية للفصل الدراسى الاول على مستوى المحافظة، والتي من المقرر أن تبدأ السبت الموافق 9 من شهر يناير لعام 2021، وتنتهي الخميس الموافق 4 من فبراير لنفس العام.

 

  • محافظة دمياط

أعلنت محافظة دمياط، جدول امتحانات المرحلة الإعدادية، والتي ستبدأ من يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر يناير لعام 2021، وتنتهي يوم الخميس الموافق 4 من شهر فبراير لنفس العام.

 

  • محافظة الفيوم

كشفت محافظة الفيوم، عن جدول امتحانات نصف العام الدراسي، بدايةً من الصف الرابع الابتدائي، حتى الثالث الإعدادي للتعليم العام والرياضي.

ومن المقرر أن تبدأ محافظة الفيوم الامتحانات يوم السبت الموافق 2 من شهر يناير لعام 2021، وتنتهي يوم الأربعاء الموافق 3 من شهر فبراير لعام 2021.

 

  • محافظة الشرقية

وأعلنت محافظة الشرقية، جدول امتحانات نصف العام الدراسي،  بدايةً من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي، للتعليم العام والمهني، والتي من المقرر انعقادها يوم السبت الموافق 16 من شهر يناير لعام 2021 حتى يوم الخميس الموافق 4 من شهر فبراير لعام 2021.































 

 

عاجل