رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هعين ابنك في 24 ساعة.. تفاصيل سقوط صاحب العلاقات الوهمية بكبار المسئولين

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال الأموال العامة عن تفاصيل واقعة ضبط مسجل خطر ادعى علاقته بكبار المسئولين في الدولة وقدرته على تعيين الأشخاص في الوظائف الحكومية.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم تحصل على مبلغ مالي من أحد الأشخاص بعد أن أوهمه على قدرته بتوظيف ابنه خلال 24 ساعة لكنه ماطله بعد أن تحصل على المبلغ المتفف عليه، مما دفع الضحية لتقديم بلاغ للجهات المسئولة وتم ضبطه.

بداية الواقعة ببلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (أحد المواطنين - مقيم بمحافظة الغربية) بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه، والاستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم قدرته على تعيين ابنه بإحدى الجهات الحكومية زاعمًا علاقاته بمسئولى تلك الجهة "خلافًا للحقيقة".

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وقيام (عاطل "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية) بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين مدعيًا علاقاته ببعض المسئولين بالجهات الحكومية وقدرته على إلحاقهم وتعيينهم بوظائف بتلك الجهات "خلافًا للحقيقة"، وتمكن من الاستيلاء على مبلغ مالي من الشاكي تحت ذلك الزعم، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم استهدافه وضبطه.

 وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل