رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كل ما تريد معرفته عن حفل جوائز الأفضل.. الموعد والقنوات الناقلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقام في تمام الساعة الثامنة، من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، حفل توزيع جوائز الأفضل "ذا بيست" لعام 2020 في مدينة زيورخ السويسرية.

وتعقد الحفلة بشكل افتراضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد التي اجتاحت العالم.

ومن المقرر إذاعة الحفل عبر موقع وحساب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على "فيسبوك" و"يوتيوب" في تمام الـ8 مساء بتوقيت القاهرة.

وفيما يلي نرصد أهم الجوائز والمتنافسين عليها.

جائزة أفضل لاعب في العالم:

يتنافس 3 لاعبين على جائزة أفضل لاعب في العالم عن موسم 2020 وهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني.

وتعد كفة البولندي ليفاندوفسكي هي الأرجح عن ميسي ورونالدو للفوز بجائزة الأفضل، خاصة وبعد أن قاد المهاجم البولندي فريقه للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وظهر بشكل مميز مع العملاق البافاري، وفاز مع فريقه بخماسية دوري أبطال أوروبا والدوري الكأس الألماني والسوبر الأوروبي والسوبر الألماني

أفضل مدرب:  

جائزة آخرى يتنافس عليها 3 مدربين وهي جائزة أفضل مدرب في العالم والتي يتنافس فيها الثلاثي، الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني مارسيلو بيليسيا مدرب ليدز يونايتد الإنجليزي وهانز فيلك مدرب بايرن ميونخ.

جائزة بوشكاش:

ويتنافس فيها بعض اللاعبين منهم  هدف الأوروجوياني لويس سواريز، نجم برشلونة السابق وأتليتيكو مدريد الحالي، والكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم توتنهام هوتسبير، واللاعب الأوروجوياني جيورجيان دلا أراسكايتا من فريق فلامنجو البرازيلي على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في الموسم.

عاجل