رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلال لقائه مع قنصل فرنسا.. محافظ الإسكندرية يؤكد على عمق العلاقات بين البلدين

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم، چانينا ايريرا قنصل عام فرنسا بالإسكندرية، وذلك لبحث سبل التعاون وزيادة العلاقات بين الجانبين، بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ. 

في البداية؛ رحب المحافظ بقنصل عام فرنسا، مؤكدًا على قوة وعمق العلاقات المصرية الفرنسية، وأن هناك العديد من الاتفاقيات بين الإسكندرية والمدن الفرنسية التي تؤكد على التواصل وزيادة التعاون والعلاقات بين الجانبين في كافة المجالات. 

وأشاد محافظ الإسكندرية بالزيارة الرائعة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى فرنسا، وتوثيق العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين مصر وفرنسا، لافتاً إلى أن فرنسا تعتبر حليف لمصر وهناك محبة بين الشعبين الفرنسي والمصري والعلاقة بين البلدين قوية وبها نبض وروح تبادل للمعلومات والخبرات.

من جانبها؛ قدمت قنصل عام فرنسا الشكر إلي المحافظ علي حفاوة الاستقبال، ورحبت بعقد اجتماع دوري مع المحافظ لتدعيم سبل التعاون بين البلدين، مؤكدة على حرصها الدائم على توطيد وتقوية العلاقات المشتركة بينهما على كافة الأصعدة. 

وأشارت إلى أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى فرنسا خير دليل علي العلاقات القوية على المستوى الدولي بين فرنسا ومصر، كما أشادت بالعلاقات القوية بين قنصلية فرنسا ومحافظة الإسكندرية على المستوى المحلى. 

وأكدت على اهتمامها المتواصل علي دفع وتنمية العلاقات وتبادل المشروعات الاستثمارية بمحافظة الإسكندرية.









عاجل