رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الأكاديمية العربية يستقبل وفدا من نقابة الصحفيين بالإسكندرية لبحث التعاون المشترك

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الثلاثاء ، لقاءًا مع وفد من نقابة الصحفيين بالإسكندرية، برئاسة الكاتب الصحفي فكرى عبد السلام نقيب الصحفيين بالإسكندرية، لبحث سبل التعاون بين الأكاديمية العربية و نقابة الصحفيين الفرعية.

وأكد رئيس الاكاديمية على أهمية دور الصحافة و الإعلام في ظل التطورات والتحديات في الوقت الراهن ودوره في ترسيخ القيم والثوابت المجتمعية.

تناول اللقاء بحث سبل التعاون بين نقابة الصحفيين بالإسكندرية والأكاديمية العربية ، حيث أكد الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار استعداد الأكاديمية للتعاون مع النقابة في المجالات ذات الصلة.

من جانبه، عبر الكاتب الصحفي فكري عبد السلام، والوفد المرافق له، عن شكره  لرئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري  على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة  ، معرباً عن تطلعه لتعاون كامل مع ذلك الصرح العلمي العربي المتميز علي أرض مصر.

وأشاد عبد السلام بما تمتلكه الأكاديمية من إمكانيات علمية ومعملية وبنية تحتية علي اعلي مستوى مما جعلها في مصاف كبريات الجامعات في مصر والمنطقة العربية.

ضم وفد نقابة الصحفيين الاستاذ عمرو حافظ، وكيل النقابة، والاستاذ السيد سعيد، سكرتير النقابة، والأستاذة بسمة الشحات، عضو المجلس ومراقب عام النشاط بالنقابة الفرعية، وهنأهم بمناسبة اختيارهم لمجلس النقابة.


عاجل