رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني يكشف كواليس أول لقاء بالخطيب

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كواليس أول لقاء جمعه بمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء بعد توليه المهام الفنية للفريق الأحمر.

أكد موسيماني- في تصريحات لبرنامج "صاحبة السعادة"- الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة "دي إم سي" أن الخطيب تحدث معه، وأكد له أنه تعاقد معه بسبب خبرته في إفريقيا، خاصة وأن الأهلي كان مقبل على مباريات هامة في بطولة إفريقيا.

وأوضح موسيماني، أن الخطيب أكد له أنه كان يبحث عن مدرب يعي جيدا فرق إفريقيا وقولت له أنا تحت أمر الأهلي وحصلت على الدعم منه ومن مجلس الإدارة أيضًا.

وقال موسيماني :" إنه لم ينم مطلقًا في الطائرة حينما كان متوجها للقاهرة لتدريب الأهلي لأول مرة ووقتها قمت بمشاهدة آخر 3 مباريات للأهلي، خاصة وأن الوقت كان قصير وأول مباراة لي مع الأهلي كانت بعد وصولي بيومين ودرست الفريق الأحمر جيدًا وساعدني على ذلك معرفتي السابقة بجميع اللاعبين بالفريق ومراكزهم حتى أرقام القمصان الخاصة بهم".

وعن فوز الأهلي ببطولة الدوري قال موسيماني "على طول بشوف الأهلي بيكسب الدوري ولم أغير أشياء كثيرة في طريقة لعب الفريق الأحمر منذ وصولي ولكن تعاهدت مع اللاعبين على حصد لقب أفريقيا لأنه اللقب الأهم والأغلي".

 

عاجل