رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح مسابقة الطالب والطالبة المثاليين بجامعة الفيوم 

نشر
مستقبل وطن نيوز
افتتح الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعة، تحت رعاية الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، وبحضور د. عماد عبد السلام، المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، و.د وائل طوبار، مسؤول التواصل الطلابي بالجامعة، وأعضاء لجنة تحكيم المسابقة والطلاب المشاركين وذلك اليوم الإثنين  بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.
 
وقال الدكتور خالد عطا الله: إن هذه المسابقة تعد من أهم المسابقات القمية على مستوى الجامعة؛ حيث تساهم في إبراز أفضل الطلاب في مختلف النواحي العلمية والثقافية والاجتماعية والرياضية وتنمية الوعي الثقافي وإذكاء روح التنافس بين المتميزين منهم، موضحًا أن الطالب المثالي هو من يجمع بين التفوق الدراسي والتفوق في الأنشطة الطلابية، مؤكدًا أن إدارة الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بأبنائها وتسعى دائمًا لتقديم كافة سبل الدعم لتخريج طلاب قادرين على إفادة المجتمع في مختلف المجالات.

وأشار الدكتور وائل طوبار، إلى أن المسابقة تضم 37 طالبا وطالبة ممثلين لجميع كليات الجامعة، مشيرًا إلى أن المسابقة تتضمن عدة اختبارات في اللغات والكمبيوتر والعرض التقديمي بالإضافة للسمات الشخصية والمظهر العام.

يذكر أنه سيتم إعلان نتائج المسابقة عقب انتهاء أعمال الاختبارات، وتجميع النتائج غدًا الثلاثاء الموافق 2020/12/15.