رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صوفيا لورين عاكستني».. أبرز تصريحات حسين فهمي مع أبلة فاهيتا

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر الفنان حسين فهمي تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بعد أن حل أمس السبت، ضيفًا على أبلة فاهيتا، في برنامجها "لايف من الدوبلكس"، الذي يعرض عبر فضائية "أون إي"، كاشفًا عن بعض الأمور التي تحدث له من معجباته، بجانب أسباب غيابه عن الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وعبر الفنان حسين فهمي عن قلقه الكبير الفترة الحالية من فيروس كورونا المستجد، لذلك يحرص على عدم حضور أي تجمعات ويلتزم المنزل، متابعًا: "أنا قلقان جدا من كورونا فمروحتش مهرجان القاهرة ومبروحش مهرجانات ولا أفراح ولا عزا ولا أي تجمعات، دا مش معناه إني قاعد في البيت بس بحافظ أوي".

وفيما يخص النساء وعلاقته مع معجباته، أشار إلى أن الغزل والمعاكسات تجاهه بدأت منذ أن كان عمره 16 عامًا، لافتا إلى أن النجمة العالمية صوفيا لورين عاكسته من قبل، وتعرض للتحرش اللفظي والجسدي أيضا حين تجمع عدد من السيدات حوله في المصعد، قائلا: "زنقوني في الأسانسير ومدوا إيديهم في كل حتة".

وأضاف "فهمي" أنه في إحدى المرات دخل أحد الفنادق وفوجئ في غرفته بامرأة نائمة تحت السرير في انتظاره، فطلب لها الأمن على الفور، متابعًا: "كانت مستنياني وماعرفش عملت كده إزاي، تقريبًا اتفقت مع الناس بتوع التنظيف في الفندق، وجبتلها الأمن".

وعن زواجه 6 مرات، أشار إلى أنه يحب أن يحب ويتحب، وبالنسبة له الزواج جميل، ولكن لابد على الشريكين إنجاحه.

 

عاجل