رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تعرضه للطرد في مباراة الاتحاد.. رمضان صبحي يغيب عن مواجهة الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعرض رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، للطرد في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز.

وحصل صبحي على البطاقة الصفراء الأولى، في الدقيقة 37 من عمر المباراة، قبل أن يحصل على الطرد المباشر، عقب انتهاء المباراة، نتيجة الاعتراض، ليغيب عن المباراة المقبلة أمام الزمالك، يوم الخميس المقبل.

وفاز فريق الاتحاد السكندري على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم عبدالله السعيد لصالح بيراميدز في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء حولها برأسه في شباك الفريق السكندري.

ونجح عمار حمدي، في إدراك هدف التعادل لصالح الاتحاد السكندري، في الدقيقة 44، بعدما راوغ مدافعي بيراميدز، وسددها بطريقة رائعة في شباك الحارس شريف إكرامي.

وأهدر عبد الله السعيد ركلة جزاء لصالح فريق بيراميدز، في الدقيقة 53، بعدما تصدى الحارس محمد صبحي، ببراعة، لينقذ فريقه من هدف ثاني.

وخطف خالد الغندور هدف الفوز في وقت قاتل بالتحديد في الدقيقة 96 من عمر المباراة بعدما تلقى كرة عرضية سددها في شباك شريف إكرامي بنجاح.

بهذا الفوز حصد الاتحاد السكندري أول 3 نقاط له ببطولة الدوري الممتاز، بينما ظل رصيد بيراميدز خاليًا من النقاط.