رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأبرز في انطلاقة الدوري| ظهور صالح جمعة المصاب بكورونا.. وسيراميكا في ثوب روما الإيطالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

انطلقت بطولة الدوري الممتاز الموسم الجديد 2020-2021 أمس الجمعة، حيث أقيمت 3 مباريات بدأت بمواجهة إنبي وأسوان، ثم طلائع الجيش ضد الجونة، وأخيرًا سيراميكا كليوباترا أمام الإنتاج الحربي.

وكعادة الدوري الممتاز، لا تخلو منه المواقف سواء الطريفة أو غير المستحبة وغير المألوفة، حيث نرصد لكم في السطور التالية أبرز ما حدث في اليوم الأول.

-صالح جمعة
في واقعة هي الأغرب على الإطلاق، تواجد صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا، في المقصورة الرئيسية لملعب السلام لحضور مباراة فريقه ضد طلائع الجيش، على الرغم من إعلان ناديه قبل ساعات على انطلاق المباراة، بإصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد، فضلًا عن أنه لم يكن مرتديًا للكمامة، ليثير حالة جدلية كبيرة، قبل أن يخرج معتز البطاوي المشرف على الكرة، ليؤكد أن مسحة اللاعب ليست إيجابية أو سلبية، وإنما اللاعب يحتاج لإعادتها فقط.

-والتر بواليا يسجل أسرع هدف


سجل والتر بواليا مهاجم الجونة أسرع هدف لفريقه في الدوري الجديد، والذي أحرزه في شباك طلائع الجيش، حيث تمكن من هز شباك الحارس محمد بسام بعد 17 ثانية فقط على انطلاق المباراة، فضلًا عن إنه أصبح أحد أسرع أهداف المسابقة عبر تاريخها.

-سيراميكا يظهر في ثوب روما


ظهر سيراميكا كليوباترا، في مباراته أمام الإنتاج الحربي، مرتديًا قميص لا يختلف تمامًا عن الذي يرتديه روما الإيطالي، فضلًا عن إنه قدم أداءً ولا أروع في المباراة التي فاز فيها بهدفين دون رد، وهو ما دفع الجماهير لإطلاق لقب «روما الغلابة» عليها.

-اعتراض لاعب الإنتاج الحربي


سجل الدوري المصري، أول خروج عن النص، عن طريق محمود عادل لاعب الإنتاج الحربي، الذي اعترض على مدربه مختار مختار بعدما استبدله في الدقيقة 32 من عمر المباراة أمام سيراميكا كليوباترا، حيث ركل إحدى زجاجات المياه بقدمه مع التلفظ بعبارات غير مفهومة، وسط غضب عارم، بينما مختار مختار اكتفى بالنظر إليه مصدومًا من رد فعله، ووجه له عبارة مقتضبة يلومه فيها.

عاجل