رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلما ارتدت فستانا جديدا رقصت أمام المرآة.. نسرين طافش تصعد لقمة الترند بسبب كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

حياة مثيرة للجدل تشهدها الفنانة نسرين طافش، لتعتلي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر.

وُلدت في سورية، ووالدها فلسطيني من أصلٍ سعودي ووالدتها جزائرية من أم مغربية، وتحمل ثلاثة جوازات سفر: فلسطيني، وجزائري، وسوري، وجمال ملامحها أيضا تتوزع بين البلدان الثلاثة بالتساوي!

تحب اللون الأصفر، وتكره الكحلي، تلبس في يدها ساعة، وتتعرف على الوقت من شاشة الموبايل، وترقص أمام المرآة كلما ارتدت فستانا جديدا، فاشلة في العمليات الحسابية، وتشعر بالسعادة في وقت الغروب، وتحتفظ بعلاقة حب مع القطط، وتهوى مشاهدة ثمار البرتقال، وتستخدم إيموشن القبلة كثيرا.

كانت تفضل استخدام القليل من المساحيق، وبعد أن تحولت إلى نجمة لجأت إلى عمليات التجميل، وأصبحت جريئة في اختيار ملابسها، التي تسبب لها الكثير من الإحراج إذا هبت نسمة هواء!

درست التمثيل وتجيد الغناء، وتستطيع أن تتحدث لهجة مصرية كأنها ولدت في القاهرة، ولديها دائما وجهة نظر فيما يحدث حولها تدونها على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

إعلان رفضها تعاطي لقاح كورونا بحجة أنه غير آمن، جعلها تصعد إلى قمة الترند، ليبدأ محرك البحث جوجل في التفتيش عن معلومات للنجمة التي تثير الجدل بآرائها وفساتينها وحياتها الشخصية.

في عام 2008، تزوجت نسرين من رجل أعمالٍ إماراتي، لكنهما انفصلا في عام 2013، في الوقت التي تفضل دائما عدم الحديث عن حياتها العاطفية للصحافة، وتجيد الزوغان من الأسئلة التي تطاردها في هذا الشأن.

بدأت مسيرتها الفنية في دورٍ صغيرٍ مع المخرج باسل الخطيب في مسلسل "هولاكو" إلى جانب نخبةٍ من الفنانين السوريين منهم عبد الرحمن آل رشي وهاني الروماني صباح الجزائري وأيمن زيدان و ورمان أسعد، وتوالت بعدها مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية، قبل أن تنطلق إلى عالم الأضواء من خلال العديد من الأعمال.

وفي العامين 2017 و2018، اتجهت إلى الغناء حيث أصدرت عدة أغانٍ منفردة هي "متغير علي"، و" 123 حبيبي"، و"إلا معك".

 

 

عاجل