رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بشرى سارة للراغبين في حجز وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الدكتورة مي عبدالحميد، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه من المقرر عودة موقع «الصندوق» على الإنترنت خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد توقفه بسبب عطل فني.

وأشارت «عبد الحميد» في تصريحات خاصة لـ«مستقبل وطن نيوز» إلى أن تعطل موقع صندوق الإسكان الاجتماعي جاء بسبب زيادة الضغط على الموقع، بسبب الإقبال الشديد من الراغبين في حجز وحدات الإسكان الاجتماعي في استيفاء تقديم أوراق طلباتهم، لحجز 125 ألف وحدة إسكان اجتماعي ومتوسط التي طرحتها وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، لمحدودي ومتوسطي الدخل، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «سكن لكل المصريين».

وأوضحت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن موقع «الصندوق» استقبل خلال الفترة القصرة الماضية أكثر من 850 ألف زيارة، وهو ما مثل ضغطا شديدا على الموقع الإلكتروني، وتم التعامل مع تلك الزيادة الكبيرة تقنيا، وعودة العمل بكامل كفاءته خلال الساعات القليلة المقبلة.

وطالبت «عبد الحميد» الراغبين في حجز وحدات الإسكان الاجتماعي عدم القلق، خاصة وأنه لا يزال هناك متسعا من الوقت لاستكمال استيفاء أوراق التسجيل على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي حتى 26 من شهر ديسمبر الجاري.

كما طالبت «عبدالحميد» الراغبين في حجز وحدات الأسكان الاجتماعي بعدم الانسياق وراء الشائعات التي يتم تداولها بشأن مشروعات الإسكان الاجتماعي، مؤكدةً في الوقت ذاته ان الدولة المصرية تولى مشروعات الإسكان الاجتماعي والمتوسط أهمية خاصة كأحد أهم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية لتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وكان موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على الإنترنت، شهد عطل فني مُفاجئ خلال اليومين الماضيين وبطئا شديدا للرفع الأوراق والمستندات المطلوبة لحجز الوحدات السكنية التي طرحتها وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بالتعاون مع صندوق التمويل العقاري، والتي شهدت إقبالاً هائلاً على سحب كراسات الشروط لحجز 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب، لمحدودي ومتوسطي الدخل، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «سكن لكل المصريين».

عاجل