رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مدينة أبو قرقاص يتفقد مدرسة الأوائل لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا، مدرسة الأوائل بمدينة أبوقرقاص للاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومتابعة سير العملية التعليمية بالمدرسة وحضور حفل كشفي للطلاب بالمدرسة.

واستمع رئيس المركز إلى شرح وافى حول الإجراءات الاحترازية منذ دخول الطالب وحتى نهاية اليوم الدراسي، مشيرًا إلى تخصيص غرفة عزل داخل المدرسة، مع التشديد على الطلاب والمدرسين بضرورة ارتداء الكمامة.

رافق رئيس المركز الدكتور بهاء حسن مدير الإدارة التعليمية بمركز أبوقرقاص ومحمود عبد الحميد مدير المدرسة وحسن سيد الممثل القانوني للمدرسة.

وتفقد رئيس المركز عددا من الفصول الدراسية بالمدرسة، واستمع إلى عددا من التلاميذ، فيما شدد على استمرار الإجراءات الاحترازية والوقائية طوال فترة الدراسة.

ووجه رئيس المركز الشكر لجميع القائمين على العمل بالمدرسة، حيث أشاد رئيس المركز بنظافة المدرسة والمستوى الراقي المتميز الذي بدأ عليه طابور الصباح والحفل الكشفي بالمدرسة.

كما تقدم رئيس المركز بالتهنئة للطلاب والمعلمين متمنيا لهم التوفيق مع تحفيزهم على النجاح والتفوق، مشيرًا أن هناك دائما تكريم للمتميزين منهم، كما حرص رئيس المركز على تشجيع المعلمين على أداء رسالتهم التعليمية السامية التي تقوم عليها كافة جهود التنمية والتقدم من أجل بناء الوطن وتقدمه وازدهاره. 

وأكد رئيس المركز حرص الدولة على تهيئة المناخ الملائم للطلاب، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ إجراءات متنوعة حرصًا على السير المنتظم للعملية التعليمية على مدار العام الدراسي دون أيه معوقات، مشيرًا إلى أنه تم تقليل الكثافة الطلابية بالفصول عن طريق إعادة توزيع الحصص وتعدد مصادر التعلم دون التأثير على المحتوى الأكاديمي المفترض تحصيله مع نهاية العام الدراسي.

 

 

عاجل