رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاة قاتل والدته بالهرم بعد هبوط حاد.. والنيابة تباشر التحقيقات

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، فارق موظف، مفصول، الحياة بعد ما يقرب من شهر على واقعة قتله والدته، بإشعال النار في جسدها داخل منزلهما بالهرم.

وتباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية، واستدعت عددًا من الشهود لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وكان قسم شرطة الهرم، قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة ربة منزل، داخل شقتها، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والتحريات، أن المجني عليها مصابة بعدة حروق، نتيجة سكب زيت مغلي على جسدها.

‫وكشفت تحريات رجال المباحث، أن ابن الضحية وراء ارتكاب الواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وخلال التحقيقات بعد القبض على المتهم، اعترف بقتله والدته داخل شقتهما بالهرم، وأنه يقيم وزوجته بصحبة والدته، إلا أن زوجته تركت المسكن بسبب خلافات أسرية، وساءت حالته النفسية، عقب تركه عمله.

وأضاف أن والدته كانت تقسو عليه منذ الصغر، وتسيء معاملته، وعقب فصله من عمله كانت تعايره لكونه عاطلًا وبلا وظيفة، كما أنها كانت تضايقه بمعايرته لكونه لا ينجب، وانفصال زوجته الأولى عنه لعدم الإنجاب.

وأكد في التحقيقات إلى أن سوء معاملة والدته له، أدت إلى انهيار حالته النفسية، ودفعه للاعتداء عليها بالضرب، وتكرر اعتداؤه عليها حتى وصل إلى ضربها فب الشارع، وأنه كان يهددها بالقتل إذا استمرت فب معايرته، إلا أنها لم تتوقف عن سوء معاملته، ويوم الحادث اعتدى عليها بالضرب بيديه وقدميه، حتى فارقت الحياة.

 

عاجل