رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خريطة سقوط الأمطار في المدن والمحافظات لمدة 6أيام

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار بداية من الإثنين حتى السبت المقبل.

وأوضحت الأرصاد، أن طقس يوم الإثنين يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 30% على بعض المناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم مع نشاط للرياح والرمال على بعض المناطق من القاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد من الفيوم وبني سويف والمنيا.

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه هناك توقعات برياح معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للأتربة على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري.

الثلاثاء

توقعات الأرصاد بسقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% على بعض المناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح، مع وجود شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد.

الأربعاء

كشفت الأرصاد الجوية أن هناك توقعات بظهور شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد.

الخميس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن هناك شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد مع وجود نشاط رياح ورمال على بعض المناطق من غرب البلاد في السلوم، سيدي براني، سيوة.

الجمعة

توقعات بظهور شبورة مائية يوم الجمعة 11 ديسمبر على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد.

السبت

توقعات بحدوث شبورة مائية على بعض المناطق من الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد مع وجود نشاط رياح ورمال على بعض المناطق من غرب البلاد في الإسكندرية ومطروح والسلوم وسيدي براني، وسيوة.

عاجل