رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظة الشرقية تستعد غدا لجولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بأنه تم الانتهاء من تجهيز المقار واللجان الانتخابية لاستقبال الناخبين، غدا، في جولة الاعادة لانتخابات مجلس النواب 2020.

وأشار إلي أن الأجهزة التنفيذية كثفت حملات النظافة والتعقيم والتطهير بجميع اللجان والمقار الانتخابية والمناطق المحيطة بها، وغرف العمليات المركزية والفرعية فضلا عن مراجعة إنارة المداخل والطرق المؤدية إليها قبل انطلاق  جولة الإعادة للحفاظ على بيئة صحية ونظيفة أمام الناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات.

وشدد المحافظ على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة توفير المستلزمات الضرورية بكل مقر انتخابي من حيث تجهيز أماكن لإنتظار الناخبين من كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة، وتزويد اللجان بالكراسي ومياه الشرب ووسائل التهوية للتيسير علي الناخبين وأعضاء اللجان، وإزالة العبارات المسيئة والدعاية الانتخابية من على جدران المقرات الانتخابية، ومنع أي وسيلة من وسائل الدعاية داخل أو خارج اللجان.

أكد المحافظ أنه تم التنسيق مع  قوات الأمن لعمل كردون أمني أمام اللجان وتواجد أفراد من الجهاز التنفيذى والأمن لفحص هوية المترددين على اللجان مناشداً المواطنين بضرورة النزول للادلاء بأصواتهم الانتخابية في الجولة الثانية والمشاركة في العرس الديمقراطي للنهوض بوطننا الغالي وإستكمال مسيرة التنمية والبناء.

ومن جانبهم تفقدو رؤساء المراكز والمدن والاحياء اللجان الانتخابية وأماكن مبيت القضاة وقوات التأمين بالمراكز والمدن والوحدات المحلية القروية لمتابعه أعمال النظافة والتطهير ومراجعة أعمدة الإنارة حول اللجان الانتخابية قبل فتح اللجان أبوابها لاستقبال الناخبين للادلاء باصواتهم الانتخابية وممارسه حقهم الدستوري والقانوني واختيار مرشحهم في جوله الاعاده بانتخابات البرلمان ٢٠٢٠.















 

عاجل