رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد حفظي: تامر حسني يستكمل مسيرة عبدالحليم حافظ في الفن

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص المنتج والسيناريست محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على توجيه رسالة للنجم تامر حسني، بعد انتهائه من تقديم أغنيته الجديدة "الدنيا فيلم" خلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته 42، والتي تبدأ اليوم الأربعاء، بدار الأوبرا المصرية.

وقال السيناريست محمد حفظي رئيس المهرجان، خلال كلمته في حفل الافتتاح، إن الفنان تامر حسني، يعد من أبرز النجوم على الساحة، خصوصًا وأنه الوحيد في هذا الجيل الذي استطاع أن يجمع بين الغناء والتمثيل، مشيرًا إلى أنه يستكمل مسيرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في الفن.

وافتتح اليوم الأربعاء، الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، حيث يشهد الحفل تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي يتم منحها أيضًا للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يكرم المهرجان في حفل الافتتاح أيضًا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

كما يشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وتستمر فعاليات المهرجان من اليوم الأربعاء إلى 10 ديسمبر المقبل.

عاجل