رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برواتب 5 آلاف جنيه.. تفاصيل وموعد التقديم لوظائف خالية بمحافظة الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن توفير فرص عمل للشباب من خلال ملتقى توظيف ينظمه جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة.

والوظائف المطلوبة تتضمن مايلي:
 
1-  أخصائي مبيعات :( مؤهل عالى وفوق متوسط –مظهر جيد - السن لا يزيد عن 30 سنة – خبرة سنة على الأقل – عدد ساعات العمل من 8 لـ 10 ساعات – المرتب من 4 آلاف جنيه حتى 5 آلاف جنيه).
 
2- سائقين درجة أولى وثانية وثالثة :(المؤهل من محو أمية حتى متوسط – السن لا يزيد عن 30 سنة – خبرة سنة على الأقل – عدد ساعات العمل من 8 لـ 10 ساعات – المرتب درجة ثالثة 2900 جنيه ودرجة ثانية واولي 3300 جنيه).
 
3- عمال انتاج: (المؤهل متوسط - السن لا يزيد عن 30 سنة – خبرة سنة على الأقل – عدد ساعات العمل من 8 لـ 10 ساعات – المرتب 2250 جنيه).
 
4- عمال خدمات – نظافة :(المؤهل بون أو ابتدائى أو محو أمية أو اعدادية - السن لا يزيد عن 30 سنة – خبرة سنة على الأقل – عدد ساعات العمل من 8 ساعات – المرتب 2250).

وأعلنت المحافظة أنه من يرغب للتقدم يتوجه لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، الكائن بـ 300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوي وذلك يوم الأربعاء القادم من الساعة 11 حتى 2 ظهرًا.

عاجل