رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صاحب صورة الشيخ والقس يروي كواليس التقاطها: «لم أتوقع جمعها 10 لايكات»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثارت صورة على وسائل التواصل الاجتماعي، ضجة كبيرة؛ والتي ظهر فيها رجلي دين مسيحي وإسلامي، يتبادلان التحية.

استطاع المصور التقاط الصورة، داخل محطة القطار في مركز نجع حمادي بمحافظة قنا، يوم أمس الأحد، حيث أطلق عليها بعض رواد صفحات التواصل الاجتماعي صورة "المحبة الوطنية".

"مكنتش عامل حسابي إنهم يسلموا على بعض".. بهذه العبارة كشف حسن جمال في تصريحات إلى "مستقبل وطن نيوز"، عن كواليس التقاطه الصورة الرائعة، مضيفًا: "كنت راجع من جامعتي بالقطر المميز في محطة نجع حمادي، ومن عادتي بحب التصوير ودايًما مجهز كاميرا الموبايل وأنا ماشي في الشارع؛ لالتقاط أي مشاهد تعجبني".

وأضاف "بالصدفة شوفت الشيخ جاي من بعيد، وفي الجهة المقابلة قسيس فرفعت الموبيل بتاعي وقررت أصورهم صورة عادية وهما وشهم في وش بعض، فضلت أصور لغاية ما قربوا من بعض، وأول ما قربوا لقتهم رفعوا ايديهم وألقوا التحية على بعضهما". 

المصور الذي يعيش في محافظة الأقصر، أوضح أنه "لم أتوقع انها (الصورة) تجيب 10 لايك حتى؛ دايمًا صوري مبتعديش 50 لايك"؛ وذلك تعليقًا منه على ما لاقته الصورة من تفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، معربًا عن حبه لتصوير "اللقطات العفوية، وملامح الناس الأصيلة، وحياة الشعب عمومًا".

وأوضح حسن الطالب بالفرقة الثانية، قسم تاريخ وحضارة بكلية اللغة العربية في جامعة الأزهر، أنه قام رفع الصورة على جروب "فونوجرافي" أكبر منصات التصوير بالموبيل في مصر حاليًا، وبعد 7 دقائق من تنزيل الصورة على الجروب حازت على 3 آلاف لايك.

 

 

عاجل