رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فضلتك عن مدربي أوروبا».. سيناريو تخيلي لحوار الخطيب وموسيماني عقب التتويج بإفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

دار حوار بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، عقب تتويج الفريق بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الزمالك، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

والتقطت عدسات المصورين، صورًا للخطيب مع موسيماني، ودار بينهما حوار تبادل فيه الثنائي التهنئة على التتويج باللقب، لتبدو الصور وكأنه حوار مطول أكد خلاله كل منهما أنه لم يخيب ظن الآخر، وكان على قدر المسئولية أمام الجماهير الحمراء.

ويرصد لكم موقع «مستقبل وطن نيوز» سيناريو تخيلي دار بين محمود الخطيب وموسيماني عقب التتويج بالأميرة السمراء التاسعة في تاريخ الأهلي.

بدأ الحوار بين الثنائي، بتبادل التهنئة، ليوجه محمود الخطيب لبيتسو الشكر على الجهد الكبير الذي بذله لتحقيق الحلم الذي طال انتظاره منذ عام 2013 آخر مرة توج فيها الأهلي، ويؤكد أنه كان على قدر المسئولية التي كُلف بها ولم يخيب ظنه.

موسيماني رد على الخطيب قائلًا أنه جاء هنا إلى القاهرة لقيادة النادي الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، باعتباره لقب ينتظره الجماهير منذ سنوات، بينما الظهور بشكل مشرف وربما المنافسة على اللقب نفسه.. ولما لا!

الخطيب بادر بالرد على موسيماني، مؤكدًا على ثقته في قدراته وإمكانياته الفنية، مضيفًا أنه «فضله على الكثير من مدربي أوروبا وتحدى الجميع باختياره مدربًا للأهلي من وسط المدربين المعروضين على الأحمر وقتها سواء من أوروبا أو أمريكا اللاتينية في خطوة غير متوقعة على الإطلاق ولكنه لم يخذله أبدًا على هذه الثقة».

ورفع النادي الأهلي رصيده من ألقاب بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى اللقب التاسع، بعدما كانت استعصت عليه هذه البطولة منذ آخر تتويج عام 2013، حيث فشل في حصدها في آخر عامين ماضيين بالخسارة في النهائي ضد الوداد المغربي ثم الترجي التونسي.

وحقق موسيماني، لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه كمدرب، عندما توج بها للمرة الأولى كمدرب لفريق صن دوانز الجنوب إفريقي عام 2016، بالفوز على الزمالك بنتيجة 3-1، ليحصدها هذه المرة على حساب الفريق نفسه أيضًا.

عاجل