رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مدينة القصير يوجه برفع مخلفات الأعمال الإنشائية بمخرات السيول

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أكد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التى تقوم بها الإدارة العامة للمياه الجوفية المتضمنة إنشاء السدود والبحيرات الصناعية بمخرات المدينة، موجها بسرعة الانتهاء من المشروعات  بالاودية، طبقا للجداول الزمنية لكل مشروع.

وشدد نصر، على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للعاملين بالمشروع، التى تتضمن ارتداء الكمامات الواقية للحفاظ على سلامتهم من خطر الإصابة بالفيروس المستجد، مؤكدا بأنه يتابع جميع القطاعات بالمدينة باستمرار.

ووجه رئيس مدينة القصير، برفع جميع المخلفات الناتجة عن الأعمال الإنشائية بالمخرات، وتطهيرها بصفة مستمرة، والعمل على رصد اى أعمال تتم بداخل كل مخر على حدا، مكلفا الإدارات المختصة بالوحدة المحلية بالمتابعة اليومية للأعمال القائمة بالمدينة. 

فى السياق ذاته تابعت الوحدة المحلية، اليوم السبت، التشطيبات النهائية ببحيرة بـ3 الصناعية بمخر وادى النخيل وسور بمخر وادى العمبجى بطول 1800متر وحاجز مبانى دبش يصل طوله إلى 720 مترا تقريبا،  أشار مهندسي قسم المشروعات بالإدارة العامة إلى أن السعة التخزينية للبحيرة تصل إلى 500000متر مكعب. 

كان رئيس مدينة القصير، شدد برفع درجة الاستعداد القصوى وتطهير المخرات باستمرار والتنسيق مع الجهات المعنية وجاهزية الافراد والمعدات وتجهيز غرفة العمليات بالمدينة لمتابعه اى طارئ والابلاغ مباشرة لغرفة العمليات الرئيسية  بالمحافظة وذلك في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر باليقظة التامة لكافة العاملين بإدارة الأزمات للتصدى لأي تغيرات طارئة في الأحوال الجوية. 

عاجل