رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلادها.. تعرف على عمر شيرين سيف النصر الحقيقي وعدد زيجاتها

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحتفل اليوم، الفنانة شيرين سيف النصر، بعيد ميلادها الـ53، فهي من مواليد 27 نوفمبر 1967، ولدت في الأردن لأب مصري هو الصحفي «إلهام سيف النصر» وأم فلسطينية.

تخرجت من كلية الحقوق جامعة القاهرة، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون.

تزوجت ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز، والثانية من المطرب مدحت صالح إلا زواجها انتهى بالطلاق، وفي 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي ولكنهم انفصلوا أيضا، ثم فاجأت شيرين سيف النصر الجميع بإعلان اعتزالها عام 1996.

وعن قصص الحب في حياة شيرين سيف النصر، ترددت شائعات أن الفنان أحمد زكى وقع في حبها أثناء تصوير فيلم "سواق الهانم"، وأن عائلتها رفضت زواجها منه.

وفى العام الماضي كانت شيرين سيف النصر قد تصدرت محركات البحث في جوجل والسوشيال ميديا بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة منسوبة لها تظهر فيها بإطلالة صادمة.

وظهرت شيرين سيف النصر في الصورة مرتدية عباءة ونظارة طبية وبوزن زائد، بشكل مختلف تماما عن هيئتها في شبابها، حيث تعود قصة تلك الصورة أثناء حضورها جلسة سماع أقوالها خلال محاكمة صديقتها التي سرقت مجوهراتها، ولكن سرعان ما نفت شيرين الأمر، مؤكدة أنه لا علاقة لها بالصورة التي انتشرت ووصفت الأمر بـ«الادعاءات» غير الصحيحة ضدها.