رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روح اتعالج.. جملة كتبت نهاية «محاسن» على يد زوجها بسبب ضعفه الجنسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم ترتكب الزوجة الأربعينية جرما في حق زوجها، بل ظلت عدة سنوات إلى جواره متنازلة عن حقها الشرعي، على أمل أن يجد علاجا لحالته، لكنه كان دائما يرفض تناول أي عقاقير أو أدوية لحالته، كما يرفض الذهاب إلى طبيب ليعرض عليه الأمر.

"شوفلك حل واتعالج" كانت تلك الجملة كفيلة بأن تثير غضب الزوج "رمضان.ح" لينهال عليها ركلا بالأقدام والأيدي حتى سقطت على الأرض مفارقة الحياة، وجلس الزوج إلى جوار جثتها يعاتبها "أنتي السبب.. أنتي اللي عصبتيني". 

بعد لحظات أدرك الزوج حجم الكارثة التي وضع نفسه بها فأشاع في القرية بأنها توفت نتيجة اعتداء حيوان عليها "الحمار ضربها" وحاول إقناع أسرتها بتلك الرواية لكن التقارير الطبية كشفت كذب روايته وأنها تعرضت للاعتداء من قبل زوجها.

ولم يجد الزوج أمامه مفرًا من الاعتراف بجريمته، بعدما أبلغت المستشفى مركز شرطة حوش عيسى بالبحيرة، ووقف الزوج يبرر جريمته بانها قللت من رجولته وهو وضع لم يتقبله في حقه فتعدى عليها بالضرب ولكنه لم يكن يقصد قتلها.

كان اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من العميد فتحي إسماعيل، مأمور مركز حوش عيسى، بوصول «محاسن .أ» 45 سنة، ربة منزل، إلى مستشفى حوش عيسى المركزي جثة هامدة، نتيجة ادعاء تسبب دابة في وفاتها، وتم ايداع الجثة ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت تحريات مباحث مركز شرطة حوش عيسى بقيام زوج المجنى عليها ويدعى «رمضان .ح» فلاح، بالاعتداء على زوجته بالضرب، مما تسبب في وفاتها بسبب معايرتها له بمرضه.

وتم ضبط المتهم واعترف بأنه أصيب بحالة عصبية عقب معايرة زوجته له مما فتعدى عليها بالضرب والتى تسبب في وفاتها، ثم ادعى أن «الحمار رفسها».