رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الأعلى للإعلام: الجماعة الإرهابية تنتظر لقاء القمة لافتعال أزمة.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

حذر كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، من إثارة الأحقاد بين الجماهير قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال افريقيا المقررة يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة.

وطالب جبر- خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد- ناديي الأهلي والزمالك خلال نهائي دوري أبطال افريقيا يوم الجمعة المقبلة بالتحلي بالمسئولية الكاملة فالمباراة ليست مباراة أهلي أو زمالك فهي مباراة مصر في المقام الأول وفي النهاية الكأس مصري.

وأضاف جبر، أن المباراة بها كل الظروف العادلة بها حكم أفريقي على مستوى عالٍ، مؤكدًا على توجيه تعليمات مشددة للاعبين بالتحلي بالروح الرياضية.

وأكد جبر، أن المجلس الأعلى للإعلام، سيرصد تصرفات المعلق وردود الأفعال حول مباراة القمة، محذرًا من إثارة الأحقاد بين الجماهير قبل مباراة القمة، فيجب الحرص على سلامة المواطنين.

وشدد رئيس المجلس الأعلى للإعلام، على أن الجماعة الإرهابية تنتظر يوم لقاء القمة لافتعال أزمة، مؤكدًا أن الجمهور الواعي لن يسمح بحدوث أي أزمة في مباراة القمة كما أنه يجب أن يعانق لاعبي الفريقين بعضهم بعد المباراة وسط روح رياضية، مؤكدًا أنه لن يتم السماح لأحد بإفساد يوم لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

عاجل