رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جولة الإعادة.. إقبال ملحوظ للمرأة في اليوم الثاني لانتخابات النواب بأسيوط

نشر
مستقبل وطن نيوز

رصدت غرفة عمليات متابعة انتخابات مجلس النواب بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط برئاسة المهندس ياسر عمر أمين الحزب لليوم الثانى لانتخابات النواب، إقبال كثيف من المرأة على التصويت بمعظم اللجان الانتخابية خاصة في المراكز والقرى.

وقال المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، إن غرفة العمليات تتابع منذ اليوم الأول سير العملية الانتخابية في مختلف اللجان والتأكد من سير عملية التصويت دون وجود أية معوقات أو مشاكل.

وأوضحت الدكتورة جيهان درويش أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن، أن أمانة المرأة تعمل بمختلف المراكز لتوعية السيدات بضرورة المشاركة في العملية الانتخابية.

وأضافت أمين المرأة، أن الوعي السياسي للمرأة الأسيوطي يظهر واضحا في المشاركة الفعالة منذ الساعات الأولى لفتح لجان الانتخابيات في جولة الإعادة وخلال اليوم الثاني بمحافظة أسيوط وحرصها على الإدلاء بصوتها الانتخابي.

الجدير بالذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و779 ألفا و851 ناخبا سيدلون بأصواتهم في 497 مركزا انتخابيا يضم  914 لجنة فرعية بجميع أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركزا إداريا وحيا بالإضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة.

عاجل