شوبير: الزمالك لن يحصل على الرخصة الإفريقية إلا بعد حل القضايا
نشر
أكد الإعلامي أحمد شوبير أن نادي الزمالك يعمل بقوة على حل جميع القضايا والالتزامات المالية العالقة، حتى يحصل على الرخصة الأفريقية.
الرخصة الإفريقية
وقال شوبير في برنامج مع شوبير الذى يذاع عبر أثير إذاعة “أون سبورت إف إم”: “الزمالك لن يحصل على الرخصة الأفريقية إلا إذا كانت الأمور على ما يرام 100% وهذا كلام مسئول عنه شخصيًا”.
وأوضح أن لجنة التراخيص هذا العام، تطبق سياسة اللعب المالي النظيف بجدية، ولن يحصل على الرخصة إلا عندما يكون كل أوراقه سليمة.
مد مهلة الأندية
وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مد مهلة الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية لتوفيق الأوضاع للحصول على الرخصة الأفريقية، لتصبح 25 يوليو المقبل بدلا من 30 يونيو، وهو ما يمنح الأندية المشاركة سواء فى دوري الأبطال أو الكونفدرالية فرصة لتوفيق أوضاعها.