النائب أحمد عبدالجواد: زيادة المعاشات 15% تعكس حرص الرئيس السيسي على دعم المواطنين وتعزيز الحماية الاجتماعية
ثمّن النائب أحمد عبدالجواد، رئيس الهيئة البرلمانية لـ حزب مستقبل وطن بمجلس النواب والأمين العام للحزب، قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل، مؤكدًا أن القرار يجسد اهتمام القيادة السياسية المستمر بتحسين مستوى معيشة المواطنين وتخفيف الأعباء عن أصحاب المعاشات.
وقال النائب أحمد عبدالجواد، في تصريح له اليوم، إن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي تواصل تنفيذ حزمة من الإجراءات الاجتماعية والاقتصادية التي تستهدف دعم الفئات الأكثر احتياجًا، وتوفير حياة كريمة للمواطنين، في إطار رؤية شاملة لتحقيق العدالة الاجتماعية وتعزيز شبكات الحماية الاجتماعية.
وأضاف أن قرار زيادة المعاشات يأتي امتدادًا لنهج الدولة في مساندة أصحاب المعاشات وتقدير ما قدموه من جهود وعطاء على مدار سنوات طويلة، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية تضع المواطن المصري على رأس أولوياتها، وتسعى بصورة مستمرة إلى تحسين جودة الحياة وتخفيف الأعباء المعيشية.
وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن أن هذه القرارات تعكس الإرادة السياسية الداعمة للاستقرار الاجتماعي والاقتصادي، وتؤكد حرص الدولة على حماية الفئات الأولى بالرعاية وتعزيز قدرتها على مواجهة التحديات الاقتصادية