محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2026
نشر
اعتمد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2026، في مؤتمر صحفي ، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية، وذلك بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وإسلام عبد الفتاح رئيس الكنترول بالقليوبية، بنسبة نجاح 73%.
ومن المقرر أنه بعد اعتماد النتيجة، سيعلن المحافظ اسماء الأوائل للشهادة الإعدادية، ويتواصل معهم تليفونيا لتقديم التهاني، ومن ثم نشر وإعلان النتيجة بالمدارس
وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية نحو 120 ألفا و426 طالبًا وطالبة، أدوا الامتحانات داخل 440 لجنة امتحانية أساسية موزعة على مختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة.