رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قنصل فرنسا بالإسكندرية: الأكاديمية العربية تطبق أحدث المعايير العلمية لتأهيل الطلاب

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بفرع مدينة العلمين الجديدة قنصل عام فرنسا بالإسكندرية جانينا إيريرا والوفد المرافق لها، حيث كان في استقبالها الدكتور مصطفى حسين مستشار رئيس الأكاديمية للتعليم وشئون الطلاب بفرع العلمين.

واصطحب مستشار رئيس الأكاديمية السفيرة في جولة تفقدية بكليات الذكاء الاصطناعي وطب الأسنان والصيدلة بالإضافة إلى زيارة بقية المباني التي يضمها الفرع.

وقبل نهاية الزيارة استمعت السفيرة لمحاضرة علمية قدمها الدكتور علي فهمي عميد كلية الذكاء الاصطناعي عن أهمية الذكاء الاصطناعي وعن مدى الاهتمام الذي تقدمه الأكاديمية لتقديم كل ما هو جديد وحديث عن هذا العلم لأبنائها الطلاب.

من جانبها أبدت السفيرة جانينا إيريرا قنصل عام فرنسا بالإسكندرية سعادتها بزيارتها لفرع الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة وبحفاوة استقبالها ومشاهدتها للكليات والمباني التي يضمها الفرع، مؤكدة على أن الأكاديمية العربية صرح علمي كبير يطبق أحدث المعايير في إنشاء كلياته بالإضافة إلى حرص الأكاديمية على تقديم أعلى جودة تعليمية لطلابها.

وأضافت قنصل عام فرنسا بالإسكندرية أن التقدم الذي تحرزه الأكاديمية على الصعيد العلمي بين الجامعات يؤكد أنها تسير بشكل علمي مدروس وأن التطوير الذي تقدمه الأكاديمية جاء عن طريق عمل مستمر وشاق بقيادة الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، مؤكدة إلى أنها على ثقة كبيرة أن تطوير وتأهيل الأكاديمية لطلابها علميًا وعمليًا سيستمر في إخراج العديد من الكوادر البشرية الناجحة للمستقبل معربة عن اعتزازها بزيارة هذا الصرح العلمي الكبير.

عاجل