رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| بعد انتقادات عباءة ريم مصطفى.. مصممة أزياء «الملك» ترد

نشر
مستقبل وطن نيوز

حالة من الجدل، أثيرت خلال الساعات الماضية، عقب طرح صناع مسلسل "الملك – كفاح طيبة" الذي يخوض بطولته الفنان عمرو يوسف، البرومو الدعائي الخاص به؛ بسبب ملابس الفنانين والديكورات واللهجة العامية المستخدمة خلال الأحداث.

ومن جانبها ردت مصممة الأزياء الخاصة بالمسلسل مونيا فتح الباب، على الانتقادات التي وجهت على أزياء الفنانين، في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز" مشيرة إلى أن العمل ليس تاريخي كليًا لحكم أحمس، أو ثقافي، ولكن به الكثير من الأجزاء الدرامية، مشيرة إلى أنهم لم يكونوا ملتزمين بقصة حياة الملك أحمس على الإطلاق بل هي دراما مختلفة ومكونة من 30 حلقة.

وأضافت مونيا، أن المسلسل يتضمن 30 حلقة، يضم حشدًا كبيرًا من الفنانين والفنانات، ولذلك اضطرت على تقديم صورة منوعة حتى تكون شكلها جيد، ومنعًا للتشابه أو الملل الذي من الممكن أن يطغى على العمل، لافتة إلى أنه ليس هناك أي عمل تاريخي قُدم، التزم بملابس هذه الحقبة وألوانها، مثل الفيلم الأجنبي لـ "كليوباترا"، موضحة بأنها استخدمت لذلك اللون الأسود مع الفنانة ريم مصطفى.

وأوضحت أن الفنانة ريم مصطفى تنتمي خلال أحداث المسلسل إلى الهكسوس، وهي لم تملك في يديها أي "ريفرينس" لملابس الهكسوس"، مما اضطرها إلى استخدام ملابس مغايرة، تبرز من خلالها شخصيتهم، مؤكدة على أن زي ريم ليس عباءة ولكنه زي فرعوني أسود اللون حسب المراجع التاريخي المسئول عن المسلسل.

عاجل